العمل عن بعد

العديد من أصحاب العمل ورجال الأعمال المتميزين ينظرون للعمل عن بعد، وأسابيع العمل المزدحمة وأوقات العمل المرنة، كجزء من إستراجية عمل أكثر شمولية من شأنها أن تسفر بوفر لتكاليف المرافق، وتحسين مشاركة الموظفين، وزيادة الإنتاجية، والروح المعنوية، وتعزيز الإحتفاظ في الموظفين.

برنامج "العمل عن بعد" هو أحد المبادرات الوطنية المهمة التي أطلقتها وزارة العمل بهدف تجسير الفجوة بين أصحاب الأعمال والباحثين عنها، الذين تحول عدة عوائق بينهم وبين حصولهم على فرص العمل المناسبة.

كمزود خدمة رسمي لمراكز العمل عن بعد، تسهم انتشار بتوفير فرص العمل عن بعد للعاملين وخاصة النساء وذوي الإعاقات، والمشاركة الإجابية في نمو الاقتصاد الوطني.
تقدم انتشار التطبيقات والأنظمة والبرامج والوسائل التي من شأنها مساندة العاملين عن بعد وأصحاب العمل في التواصل الحي المباشر وتبادل المعلومات دون النظر لموقع العمل.

خدمات انتشار لأصحاب العمل تشمل تقديم المرشحين للأعمال مع التأهيل والمهارات والتعليم والخبرة المناسبة والشهادات المحددة.
وكذلك خدمات الموارد البشرية والشؤون الإدارية من توظيف وتدريب وتوجيه وتهيئة بيئة جاذبة ومنتجة. كما أن الحلول والأنظمة للعمل عن بعد مصممة خصيصا لصاحب العمل/ممثلي صاحب العمل لتحديد المهام والطلبات ومراقبة إنجاز المهام في الوقت المناسب وبطريقة احترافية.

تجمع انتشار ما بين العامل(ة) المؤهل(ة) وصاحب العمل مع الخبرة المشهودة في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال تقديم أنجع التطبيقات والحلول في إدارة العمل عن بعد. خدمات انتشار تمكّن العاملين عن بعد في أي مكان في المملكة للعمل من خلال استخدام شبكة الإنترنت ووسائل الاتصالات.


تواصل معنا لمعرفة الحلول والخدمات التي تدعم إحتياجك (كصاحب عمل) للعمل عن بعد من خلال 920026002 أو مراسلتنا على info@Intesharu.com
لمعرفة جميع المميزات والفوائد لدى إنضمامكم كشركاء نجاح مع إنتشار المتحدة